ا
-
الهجان، د/حسن محمود حسن الهجان
دراسة تحليلية للعلاقة بين رسوم بعض الأشکال الهندسية وکتابة الحروف الهجائية لدى طفل الروضة [المجلد 13، العدد 13، 2020، الصفحة 325-393]
ب
-
بخيت، أ.د / ماجدة هاشم بخيت
فاعلية برنامج قائم على الرسوم المتحرکه لتنمية مهارة إدارة الوقت لطفل الروضة [المجلد 13، العدد 13، 2020، الصفحة 505-540]
-
بخيت، أ.د / ماجدة هاشم بخيت
أثر برنامج تربية حرکية على تنمية الخيال الحرکي لطفل الروضة [المجلد 13، العدد 13، 2020، الصفحة 541-573]
ر
-
راوى، د./ وفاء رشاد راوي
برنامج قائم على العلاج بالفن لتنمية مهارات التواصل الوجداني وأثره على خفض الشعور بالوحدة النفسية لدى أطفال الروضة ضعاف السمع [المجلد 13، العدد 13، 2020، الصفحة 174-263]
ش
-
شهاب، د/ إسراء رأفت محمد علي شهاب
برنامج قائم على الوسائط المتعددة لتنمية المهارات قبل الأکاديمية لدى أطفال الروضة المعرضين لخطر الديسکالکوليا [المجلد 13، العدد 13، 2020، الصفحة 1-125]
ص
-
صفوت، أ.د/ حنان محمد صفوت
دراسة تحليلية للعلاقة بين رسوم بعض الأشکال الهندسية وکتابة الحروف الهجائية لدى طفل الروضة [المجلد 13، العدد 13، 2020، الصفحة 325-393]
ف
-
فکرى، د./ إيمان جمال محمد فکرى
برنامج قائم علي استراتيجية التفکير الإيجابي في تنمية مهارات المسئولية الاجتماعية لدي طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد في ضوء رؤية مصر 2030 [المجلد 13، العدد 13، 2020، الصفحة 264-324]
م
-
محروس، أميرة محروس محمود محروس
أثر برنامج تربية حرکية على تنمية الخيال الحرکي لطفل الروضة [المجلد 13، العدد 13، 2020، الصفحة 541-573]
-
محمد، د./ داليا محمد همام محمد
التنظيم الإنفعالي والإزدهار النفسي کمتغيرات وسطية بين اليقظة العقلية والرضا عن الحياة لدي معلمات رياض الأطفال [المجلد 13، العدد 13، 2020، الصفحة 394-504]
-
محمد، د/ علا عبدالرحمن علي محمد
مستوى الذکاء الناجح وعلاقته بالتدفق النفسي والکفاءة الذاتية المدرکة والتحصيل الدراسي لطالبات الطفولة المبکرة بالجامعة [المجلد 13، العدد 13، 2020، الصفحة 126-173]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند